logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: عزيزى كريم قراءت الرد على رسالتى واشكرك على الاهتمام ولكن لى تعليقات على ما كتبت وكذلك اختلافات :- اولا" الانجيل الذى تتمسكون به ليس هو الانجليل الحقيقى لان يوجد بعض المسحين يؤمنون بان الله واحد وسيدنا عيسى عليه السلام نبى الله وهذا هو الصحيح مع انه يوجد ايضا تحريف فى قصة سيدنا عيسى وكذلك يقول جبريل يوسف فمن هو جبريل يوسف انما هم موحدين لله فقط واحب ان اذكر لك جزء من انجيل برنابا موضوع طريقالإنجيل الصحيح لعيسى المسمى المسيح (( نبي جديد مرسل من الله إلى العالم بحسب رواية برنابا رسوله )) برنابا رسول يسوع الناصري المسمى المسيح يتمنى لجميع سكان الأرض سلاماً وعزاء . أيها الأعزاء إن الله العظيم العجيب قد افتقدنا في هذه الأيام الأخيرة بنبيه يسوع المسيح برحمة عظيمة للتعليم والآيات التي اتخذها الشيطان ذريعة لتضليل كثيرين بدعوى التقوى ، مبشرين بتعليم شديد الكفر ، داعين المسيح ابن الله ، ورافضين الختان الذي أمر به الله دائما ، مجوزين كل لحم نجس ، الذين ضل في عدادهم أيضا بولس الذي لا أتكلم عنه إلا مع الأسى ، وهو السبب الذي لأجله أسطر ذلك الحق الذي رأيته وسمعته أثناء معاشرتي ليسوع لكي تخلصوا ولا يضلكم الشيطان فتهلكوا في دينونة الله ، وعليه فاحذروا كل أحد يبشركم بتعليم جديد مضاد لما أكتبه لتخلصوا خلاصا أبديا . وبذلك اكرر وجود اكثر من انجيل فاكرر عبارتك فالانجيل هو كتاب واحد كتبه عدة قديسين مدعومين بالروح القدس . متىّ كتب عن المسيح الملك مرقس كتب عن المسيح الخادم ولوقا كتب عن المسيح ابن الانسان وأما يوحنا كتب عن المسيح ابن الله . ولا يوجد اي دليل لتحريف الانجيل . فهل يجب على كل كاتب للانجيل ان يكتبه كما يريد ولكن المهم انه يكون المضمون واحد لا والله فكلمه الله لا يغيره احد لانه لابد يكون كما انزله من عند الله فهل صيغة الانجيل الذى كتبه يوحنا او مرقس او غيرهما اجمل من كلام الله المفروض ان كلام الله لا يبدلهه احد الله سبحانه وتعالى :- انزل اربع كتب سماوية وهم :- اولا: الزبور ثانيا: التوراة ثالثا: الانجيل رابعا: القرأن الكريم فهل يجب على كل بشر ان يغير صيغتها ويغير ما يحب ويحرف فيها ويقول المهم المضمون وانى اكتب الكلام عا ليه لانى قراء هذا الكلام فى منتدى الكنيسة ثانيا :- لم تجيبنى على سؤالى عن باقى الاستدلال بالايات القرائنية التى زكرتها فى موضوع الصراط المستقيم لم ياتنى تعليق على رسالتى حتى الان . تعرف لماذ لانه لا نك لست على حق فى اختلافك فى الراى معى ثالثا :- احب ان عرف منك ماذا تعرف سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عن ماهى علامات اقتراب الساعة وكذلك عن اهوال القيامة وعن ما تعرفوه عن يوم الحساب الذى نقف فيها جميع بين يد الرحمن ويقرأ كل منا كتابه. واخيرا اقول لك حشا لله ان اترك دين الاسلام دين النور واذهب الى الظلمات حتى التمس من بشر المغفرة فالمغفرة من الله فقط لا غير،،، ارجو الرد والسلام عيكم ورحمة الله

الجواب:

حضرة الصديقة العزيزة نجلاء : مجددا نرحب بك . ولكن اود أن اقول لك أن الكتاب المقدس الذي بين ايدينا هو الكتاب الوحيد الموجود بين ايدي كل المسيحين , وكل المسيحين يؤمنون بأن الله واحد وانا ايضا اؤمن هكذا ولكن الله الواحد هو ثالوث اب وابن وروح قدس .

أما عن مسالة مصداقية انجيل برنابا فحتى علماء المسلمون أنفسهم أكدوا ان هذا الانجيل هو مزيف وغير صحيح . وليس له أي مصداقية بكل ما يورد فيه من أحداث .

لهذا يا نجلاء لا تستطيعي ان تركني او تتكلي على مصدر غير موثوق به وقد اظهر هشاشته وبأنه كتب بعد الاسلام وان برنابا هذا هو ليس احد تلاميذ المسيح بل هو انسان قد اسلم بعد الاسلام واراد ان يظهر بأن الانجيل الحقيقي هو مزيف ولكنه لم يفلح بذلك . لأنه لا يستطيع ان يتحدى كلام الله .

اود ان اوجه اليك برسالة خاصة . بان المسيح يحبك ويريد ان يعطيك عفران الخطايا . فما عليك الا ان تأتي اليه يالايمان والتوبة وعندها سيعيطك الحياة الابدية " الذي يؤمن بالابن له حياة ابدية "

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com