logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: فى تطاول غير مسبوق على الإسلام من شأنه أن يؤجج من حالة الاحتقان الطائفي التي تشهدها مصر، أقدم أحد قيادات الكنيسة المصرية، ويدعى القمص مرقص عزيز، راعي كنيسة العذراء المعلقة على إنتاج فيلم يسئ إلى الإسلام ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم يتم تداوله على المواقع القبطية بعنوان: "كلاب محمد"، يتضمن إساءة بالغة إلى الإسلام والمسلمين ويصورهم على أنهم إرهابيون متعطشون إلى الدماء، ويقدمه منتجه على أنه هدية للمسلمين والعالم أجمع في مطلع العام الجديد. ----------------------------------- الى الأخوة النصارى **الى من يمتلك ذرة عقل //دعونى اسألكم سؤال واحد// س //ماذا لوأن المسلمين سفاحين يا غبى ؟؟؟ هل كنت انت موجود الأن ولا اى واحد من الصارى!!! انت غبى والدليل على غبائك ان المسلمين لم يذبحو أهلك وبالتالى انت موجود وبتتطاول على المسلمين !!!!دليل اخر على انك غبى لماذا لم يهدم المسلمون كنيسة المهد فى فلسطين وكنائس مصر القديمة!!! عموما الأيام القادمة للأسلام وللمسلمين رغم انفك وانف المجرمين اللى زيك!!!! عموما معظم الذين يتطاولون على الأسلام ليسو اسوياء جنسياو ويخشون الأسلام لأنه يأمر بقتل ؟؟؟؟؟؟؟؟اللى زيك اما انتم تزوجونهم !!!عموماالأيام بيننا***وشكرا لكم ***المحارب 1973//مصر------------------------------- **********************************************

الجواب:

حضرة الزائر العزيز : رغم أنك تتكلم بشدة وبلغّة قاسية , ولكن نحن في الخدمة العربية للكرازة بالانجيل نود ان نقدم لك الخبر السار ان الرب يسوع المسيح يحبك ويريد أن يعطيك العفران لخطاياك بالرغم ببما تفكّر به . فالمسيح خلّص الكثير في التاريخ ولا يزل الان يخلص الذي يأتي اليه بالتوبة والايمان الجدي . فهو قدم نفسه على الصليب من أجل الانسان الخاطيء لكيما يعطية الغفران الكامل من خلال بر المسيح .

لهذا اريدك أن لا تدخل فكرك وقلبك بنقاش لا جدوى فيه حول ما يتصرف فيه العالم . بل فكر اين ستكون بعد الموت على لك رجاء بالحياة الابدية ؟ بالطريقة التي أنت تحياها الان . الكتاب المقدس يقول أن اجرة الخطية هي موت , ولكن عفران المسيح جعلت كلمة الله تقول أن اجرة الخطية هي موت وأما هبة الله فهي حياة أبدية بالمسيح يسوع ربنا " ( رومية 6- 22 ) .

تعال الى يسوع وهو سيعطيك السلام القلبي التي انت تفتقده الان . تعال الى يسوع وهو سيمنحك غفران وخلاص وحياة ابدية . تعال الى يسوع وسترى التغيّير الجذري الذي سيحصل بحياتك . سيصبح عندك أهداف جديدة وطموح جديد , وفكر جديد وطريقة جديدة بالحياة ومحبة للجميع لأنه هو دعانا لمحبة الجميع " بهذا يعرف الجميع أنكم تلاميذي ان كان لكم حب بعضا لبعض " ( يوحنا 13- 35 ) . سنصلي من اجلك أيها الصديق العزيز لكيما تقوم بهذه الخطوة بالايمان بالمسيح يسوع ربنا  التي تنقلك من الظلمة الى النور ومن الدينونة الى الحياة الابدية مع الله القدير الذي يحبك .

" التفتوا اليّ واخلصوا يا جميع أقاصي الأرض لأني أنا الله وليس أخر "

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com