logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: Your web site contains many contradictions and lies. And after more than 1400 years of Christian propaganda about Islam, you achieve almost nothing. Yet you admit at least one thing that Islam is spreading worldwide at an almost unprecedented rate. Islam is spreading despite all your efforts to stop it. a former Christian, now Muslim, Elhamdulillah

الجواب:

حضرة الصديق العزيز : نحن نرحب بك على موقعنا بتحية مسيحة مليئة بالمحبة الحقيقة لك ونحن نحترم رأيك ولكن لا نوافقك البتة على ما تقوله . فان موقعنا يقدم الحقائق الروحية الموجودة في كلمة الرب , وهذه الحقائق لها مصداقية روحية وتاريخة عالية وسامية جدا لأنها نابعة مباشرة من فم الله للأنسان .

أما عن موضوع انتشار الاسلام او المسيحية فالمسألة ليس بالعدد وليس بالانتشار بل بمضمون الرسالة التي تقدم للعالم . فالمسيحية تقدم رسالة خلاص وفداء وتغيّير نحو الافضل في الطبيعة الفاسدة للأنسان الى الطبيعة الجديدة وهذا عبر يسوع المسيح الذي قال " أنا هو الطريق والحق والحياة ليس أحد يأتي الى الاب الا بي " ( يوحنا 14-6 ) واذا تابعت الشاهدات من الذين يؤمنون بالمسيح سترى ان الكثير من الناس يأتون الى المسيح بالتوية والايمان .

لهذا أنصحك يا صديقي العزيز اذا كنت مهتما بموضوع ابديتك اين ستكون . تعال الى المسيح واعترف له بخطاياك وأمن به كرب وسيد على حياتك بجدية وايمان مسؤول عندها سيعطيك عفران الخطايا , وبعد ذلك سترى أن كل ما يقدمه الكتاب المقدس هو الحقيقة الثابتة والراسخة التي لا لبث فيها .

" الذ يؤمن بالابن له حياة أبدية . والذي لا يؤمن بالابن لن يرى حياة بل يمكث عليه غضب الله " ( يوحنا 3- 36 )

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com