logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: ما رأيوك في القرآن والحقائق العلمية التي تدل على أنه من عندي الله ربنا يهديك وقراء عن الإسلام

الجواب:

حضرة الصديق العزيز : نحن مسرورين من أجل التواصل معك وخاصة للتحدث عن أي كتاب هو كلمة الله  , فالكتاب المقدس هو كتاب الله الذي يحتوي على كل الحقائق الروحية التي اراد الله أن يقدمها لنا , وايضا الكتاب المقدس أول من تكلم عن الحائق العلمية من الخلق الى وجود تعددات في اللغات الى شكل الأرض والى الجزيئيات والى بنك الدم الذي اكتشفوه العلماء الأن .  هذا تكلم عنه داود في المزامير .

وأما عن الأمور التي تكلم عنها القرأن حول العلم ستلاحظ انها اما كانت موجودة اصلا في تلك الأيام كل المعلومات عنها , اما تجدها في كتب اخرى وفي نفس السياق والتعبير وتكون هذه الكتب لحضارات قبل الإسلام او معاصرة لها , او تجد انه يتكلم عن أمر بديهي وحتمي ومسلّم به مثل الأية التي تتكلم عن بحران كبيران لا ينفصلان  البرزخ او البحر الكبير والصغير الذي تفسيره بكل بساطة هو النهر الذي يدخل في البحر .  

وإن هذا الأمر لا يعطيه مصداقية بأنه كتاب الله , أما الكتاب المقدس فيخبرنا عن قصد الله لكل فرد منا وهو تقديم الخلاص والغفران للأنسان الخاطيء من خلال يسوع , وهنا في هذا الطرح ترى فكر الله وتدخل الله ونفس الله موجود بإتجاه النفس البشرية ,  لهذا هو كتاب مكتوب من رجالات الله الذين سيقوا او قيدوا مباشرة من الروح القدس .

لهذا أيها الصديق العزيز انصحك بمحبة شفافة أن تأتي الى المسيح بالتوبة والأيمان الجدي وسيعطيك الغفران الكامل والسلام الذي لا مثل له .

سنظل على تواصل بمعونة الرب . وعندما تختبر المسيح في حياتك سيجعك الرب بركة لكثيرين .

 

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com