logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: لقد إطلعت على موقعكم بعد بحث طويل عن الدين المسيحي فقرأت موضوعا في الصفحة الأولى عن الحق الكامل لعيسى المسيح . و أقسم أني أحسست إحساسا لم يسبقه إحساس . أريد التعرف هذا الدين و أحيطكم علما أني من بلد مسلم . و انا اعاني حاليا و تائه بسبب رفضي لعدة مبادئ جاء بها الإسلام و انا في صراع دائم مع ضميري . أريد أن تفيدوني بأرائكم . و ان تعطوني رابطا لتحميل الإنجيل باللغة العربية . شكرا على هذا الموقع الرائع .

الجواب:

حضرة الصديق العزيز : نرحب بك على موقعنا كصديق ونود ان نقدم لك المسيح الواهب حياة ابدية للعالم . فالذي يأتي الى المسيح ينال الخلاص والغفران والفداء فالكتاب المقدس يقول عنه " ليس بأحد غيره الخلاص لأن ليس اسم اخر بين الناس به ينبغي ان نخلص . نقدر لك صراحتك اخي العزيز وشفافيتك .

الذي يأتي الى المسيح الله يغير حياته يمنحه سلاما لا يستطيع احد في العالم ان يعطيه اياه " قد كلمتكم بهذا ليكون لكم فيّ سلام " ( يوحنا 16-33) . اقدم لك دعوة يا صديقي العزيز الى المجيء بانكسار للمسيح بالتوبة والتسليم والايمان وسترى كم سيفعل الله في حياتك من تغيير جذري الى الافضل " اتيت ليكون لكم حياة وليكون لكم افضل " .

سأعطيك الرابط للدخول الى الكتاب المقدس والتفسير بالعربية تستطيع من خلاله ان تقرأ الاسفار وان تجد تفسير لهم ايضا فهذا سيساعدك في فهم كلمة الله .

اخي العزيز انا دائما مستعد للتواصل معك من اجل توضيح الحقائق الروحية من خلال الكتاب المقدس فأنت دائما وفي كل وقت مرحب بك . سلام المسيح معك يا اخي العزيز .

هذا الرابط للكتاب المقدس :

http://www.injeel.com 

اهلا وسهلا بك ياعزيز .

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com