logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: ana orid dkhol ila massih kayf a3mal ana lassto muslim wola masshi ana bidon din orido kayfa adkhol massih ok. orido ljwoab

الجواب:

حضرة الزائر العزيز : نود اولا ان نرحب بك على موقعنا لنقول لك اهلا وسهلا وسلام خاص جدا من ربنا وفادينا يسوع المسيح . اذا كنت تقول بكل شفافية وبصدق انك لا تنتمي الى احد. فالكتاب المقدس يقول " لأنه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية " يوحنا 3-16 وهذا يعني ان المسيح جاء للكل بدون تمييز.

 اذا كنت تشعر بحاجتك للتقرب من الله الذي خلق الكون  فما عليك الا ان تأتي الى المسيح المكتوب عنه " فانه فيه خلق الكل ما في السموات وما على الارض ما يرى وما لا يرى سواء كان عروشا ام سيادات ام رياسات ام سلاطين الكل به وله قد خلق " ( كولوسي 1- 16 ) .

هو الفادي الذي يمنح الفداء الى كل من يأتي اليه . هو المخلص الذي يعطي الخلاص الى كل من يتوب اليه هو المسيح الذي تستطيع ان تتكل عليه , اشجعك ايها الصديق العزيز ان  تأتي الى المسيح وان تطرح كل شكوكك عنده واعترف له بماذا تفكر واطلبه ليكون ربا والها حقيقا على عرش حياتك.

اذا كنت ايها الصديق العزيز تود التواصل والسؤال عن اي امر يتعلق بالله فنحن على قدر ما يعطينا المسيح من حكمة سنكون دائما جاهزين لذلك. نعمة المسيح تعم حياتك. 

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com