logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: اخي هل المسيحين امة واحدة ام امة متفرقة؟ سؤال الثاني ماهية شيء الذي وجب علي اذا اصبحت مسيحيا؟ سؤال الثالث ما الفرق بين الكتب الاولي هو الانجيل وهذا الكتب الذي بيننا؟ شكرا لكم والي اللقاء

الجواب:

حضرة الزائر العزيز : نحن نرحب بك بتحية مسيحية مليئة بالمحبة والسلام , سأحاول ان اجاوبك على اسئلتك الثلاثة على ضوء كلمة الله .

بالنسبة للسؤال الاول اذا كانت المسيحية عدة فرق , اقول لك ان الرب يسوع المسيح صلى من اجل ان تكون المسيحية واحد ويقصد بذلك ليس طائفة واحدة بل انتماء واحد لشخص الرب يسوع المسيح . ان الذي يصبح من اولاد الله الحقيقين بالايمان بالمسيح نعم هو جسد واحد ورأسه يسوع المسيح فالمسيحية الحقيقية المفدية بدم الرب نعم هي واحد لأنها تتمحور حول المسيح الذي هو مصدرها ورأسها ومعلهما وقائدها . بهذا المعنى نستطيع ان نقول هم واحد بالمسيح .

السؤال الثاني : عن ماذا ينبغي ليكون الانسان مسيحي هذا الامر واضح وجلي في الكتاب المقدس على الانسان اولا ان يعترف انه انسان خاطيء وليس له خلاص الا بالمسيح والخطوة الثانية ان يأتي الى المسيح تائبا ومؤمنا به كرب فعلي ومسلما له كل امور حياته فيصبح من ابناء الله اي من المفديين بالمسيح " واما كل الذين قبلوه فأعطاهم سلطانا ان يصيروا اولاد الله اي المؤمنون بأسمه " وعندها عليه ان يحيا حياة البر والقدسة عندها يحيا المسيحية الحقيقية .

السؤال الثالث : عن الفرق بين الكتب المقدسة اقول لك لا فرق بتاتا بين الكتاب المقدس الذي كتبه رجالات الله بوحي الروح القدس وبين الكتاب الذي في ايدينا . واذا اردت معلومات مفصلة عن هذا الموضوع استطيع ان ارسلها لك .

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com