logo

Arabic BibleArabic Bible

AudioAudio

Arabic PagesArabic Pages

Info For MuslimsInfo For Muslims

Info For ChristiansInfo For Christians

Arabic DirectoriesArabic Directories

Free LiteratureFree Literature

TestimonialsTestimonials

About UsAbout Us

DownloadsDownloads

السؤال: خالتي ماري مصابة بالسرطان في الرحم منذ ثلاث سنوات, على الرغم من أنها أجرت عملية جراحية إلا أنها رفضت مطلقاَ أخذ العلاج الكيماوي خوفا من أثاره الجانبيةالسلبية. للأسف اللان السرطان قد انتشر و أصبحت ألامها لا تحتمل على الإطلاق. أرجو أن تصلوا لها لكي يعطيها الرب يسوع القدرة و الصبر على احتمال الألم وأن يتمجد اسمه شفائها ان كانت هّذههي إرادته و أنا واثق أن الرب صالح دوما مهما كانت مشيئته و خطته لحياتنا. شكرا لكم و الرب يسدد خطاكم و يحميكم من كل شر أو شبه شر. أخوكم في المسيح: فادي

الجواب:

اخي في المسيح  فادي : في البداية نود ان نرحب بك بتحية مسيحية من الخدمة العربية للكرازة بالانجيل لنقول لك الله محبته مدهشة وتدخله غريب  وهو يريد ان يعزي قلبك قريبتك مهما كان الحزن كبير فنعمة المسيح وسلامه اعظم , نحن سنصلي من اجلها في اجتماع الكنيسة المخصص لصلاة لكيما يتخل الله بحسب مشيئته , وتأكد يا اخي فادي ان المسيح دائما يريد لكم ولنا الافضل " ونحن نعلم أن كل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله الذين هم مدعوون حسب قصده "

الرب يجعلك ان تكون انت بركة في وسطهم لكيما تعكس نور المسيح والرب يقدم لقريبتك الشفاء الكامل لأن المسيح عندما يتدخل فهو بالفعل يشفي الى التمام .

© Copyright 1998-2010,
Arabic Bible Outreach Ministry. All rights reserved.
P.O. Box 486, Dracut , MA 01826 USA
Bookmark and Share
Problems with links? Contact: webmaster@arabicbible.com